مقالات

هؤلاء وقفوا خلف التطور المستمر لـ «الشرق»

إذا كانت هناك من كلمة بهذه المناسبة فإنها كلمة شكر وتقدير وعرفان إلى سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة دار الشرق، وسعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني عضو مجلس الإدارة العضو المنتدب، على جهودهما المتواصلة، واهتمامهما الدائم بتطوير “الشرق”، والحرص على مواكبة كل التطورات في عالم الإعلام، وكل التقنيات في عالم التكنولوجيا، ودعمهما الكامل لإدارة التحرير، وهو أمر يحسب لهما، ومحل تقدير من كل العاملين بالدار، الذين يحفظون هذا الدعم ويقدرونه عالياً.

والشكر والتقدير كذلك للأستاذ عبداللطيف بن عبدالله آل محمود المدير العام لدار الشرق، الذي حقيقة يقف بفكره وجهده ووقته من أجل ألا يمر يوم دون إحداث حراك في دار الشرق بصفة عامة، مسانداً وداعماً بصورة خاصة لإدارة التحرير من أجل التغيير والتطوير والمواكبة، فله كل الشكر على هذه الجهود الكريمة والكبيرة.

والشكر موصول كذلك لجميع زملائي الذين سبقوني في رئاسة تحرير “الشرق” الذين لم يتوانوا أبداً عن بذل الجهد من أجل وضع بصمة في مسيرة جريدتكم “الشرق”.

والتحية الخاصة لزملائي الصحفيين والمحررين في “الشرق” الذين نعمل معاً كأسرة واحدة، وكفريق عمل واحد، بعيداً عن صفة الرئيس والمرؤوس، من أجل تقديم مادة إعلامية تكون محل رضا وقبول قرائنا الكرام.

ولا أنسى كذلك زملائي بالإدارة العامة الذين يقفون دائماً داعمين ومساندين للتحرير، ويعدون جنوداً مجهولين، فنحن وهم نشكل جسداً واحداً، ونعمل بصورة تكاملية من أجلكم، فلهم كل الشكر والتقدير على هذه المساندة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
أحب تعليقاتك وآرائك،، أكتب لي انطباعك هناx
()
x